مصرع سائق على يد عاطل بسبب خلافات جيرة فى الإسكندرية-منوعات ترند



202007100351155115


شهدت منطقة العجمي غرب محافظة الإسكندرية، مصرع سائق علي يد عاطل تعدي عليه بسلاح أبيض بمنطقة العجمي بسبب خلافات جيرة، وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة .


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ببلاغً من مستشفى العجمى العام،يفيد وصول شخص مصاب بجرح طعنى بالصدر وتوفى فور وصوله ، وعلي الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف.


تبين من التحريات والفحص والمعاينة، وجود جثة “ت ك” 46 سنة، سائق، مقيم بمنطقة الدخيلة الجبل دائرة القسم،وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وذلك بسبب حدوث مشادة كلاميه بين المتوفى والمدعو ” ز .م ” 22 سنة عاطل مقيم بذات العنوان لـه معلومة جنائية مسجلة بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير المتوفى بالضرب بسلاح أبيض (سكين  كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.


وتبين من التحريات أن الأهالى نقلوا المجنى عليه إلى مستشفى العجمى العام، القريب من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه، إلا أنه توفى فور وصوله متأثرا بإصابته.


تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم فى الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ونقل جثة المتوفي الي المشرحة بالمستشفي العام .




 


 

Scroll to Top