علاء مبارك يسخر من هجوم إيران على إسرائيل: مسرحية هزلية وفيلم هابط . منوعات ترند-منوعات ترند

[ad_1]

تفاعل علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، مع أحداث الضربة الجوية الإيرانية ضد إسرائيل وما تبعها من ردود أفعال عربية ودولية يوم السبت، واصفاً الحدث بـ”المسرحية الهزلية”.

وقال مبارك في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في منصة “إكس”: “فيلم هابط تم عرضه بسرية تامة دون علم الكيان المحتل لم يحقق أي ايرادات ولا أهداف بل ربما تكسب إسرائيل بعض التعاطف الدولي ومحاولة فاشلة لصرف النظر ولو لوقت قصير عن مذابح وجرائم قوات الاحتلال في غزة”.

وأضاف: “بعد الدوشة ووجع الدماغ اللي عملتها ايران والكل صاحى ومفنجل يتابع بشغف الاخبار عن مطارات قفلت و مجالات جوية تم إغلاقها ورحلات طيران تم تعليقها وتهديد ووعيد وكلام كبير اكبر بكثير من إمكانيات صاحب الحدث السري للغاية وكلام عن طائرات مسيرة عابرة للقارات وصواريخ مجنحة وغير مجنحة وأجسام طائرة تحلق في السماء وصواريخ باليستية تدمر المطارات والممرات! والكل منتظر ويتابع بشغف في انتظار ساعة الصفر والحسم؛ بعد الانتظار الطويل والسهر تأتي النهاية الكوميدية وهى عبارة عن شوية بمب من بتوع العيد لا يودي ولا يجيب”.

وختم علاء مبارك تغريدته قائلاً: “والمشهد الأخير من العمل الفكاهي والمثير للسخرية هو ما اعلنته ايران بان الرد سيكون اقوى على أي خطوة متهورة تقوم بيها اسرائيل ! فعلاً مسرحية هزلية”.

p46pK

ونفذ الحرس الثوري الإيراني، مساء السبت، أول هجوم مباشر له على إسرائيل، رداً على ضربة في الأول من أبريل على قنصلية طهران في العاصمة السورية دمشق أسفرت عن مقتل عدد من الدبلوماسيين الإيرانيين.



[ad_2]

Scroll to Top