عالم هولندي يحذر من وقوع زلازل خلال الأيام المقبلة . منوعات ترند-منوعات ترند


حذر العالم الهولندي، فرانك هوجربيتس، من وقوع زلازل تضرب العديد من الدول، خلال الفترة من 11 أبريل حتى 13 من الشهر الجاري.

وخلال الساعات الماضية حدثت بالفعل هزات أرضية بين القوية والمتوسطة في عدة بلدان.

وقال فرانك هوجربيتس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، “تويتر سابقا”، حيث كتب: “كن في حالة تأهب إضافي من 11 إلى 13 أبريل، هناك احتمال حدوث زلزال كبير، فيمكن أن يؤدي التقارب القريب لأربعة اقترانات كوكبية في الفترة من 9 إلى 11 مارس إلى حدوث نشاط زلزالي كبير، وفي الفترة من 11 إلى 13 أبريل تقريبا”، مشيرًا إلى أنه بسبب التأثير الكهرومغناطيسي القوي، فالكثير من الأشخاص سيشعرون بطنين الأذن.

gqNAq

وشهد يوما 11 و12 أبريل هزتين أرضيتين، إذ ضرب زلزال بقوة 3.2 درجة على سلم ريختر ولاية الشلف الجزائرية، خلال الساعات الماضية، بحسب ما ذكره  مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بدولة الجزائر، ووقع تحديدًا على بعد 7 كيلومترات جنوب غرب ولاد فارس ولاية الشلف.

وأمس، في اليوم الثاني من عيد الفطر، ضرب زلزال قوته 5.7 درجة، منطقة شينجيانج في الصين، في منطقة شينجيانج الويجورية ذاتية الحكم، شمال غربي الصين، على عمق 10 كيلومترات، دون وقوع إصابات، وفقًا لما ذكره مركز “جي.إف.زد” الألماني لأبحاث علوم الأرض، لتتحقق توقعات العالم الهولندي اليوم وأمس، في انتظار ما يشهده غدًا 13 إبريل.

 

 



Scroll to Top