شكوى ضد “بيكا وشاكوش وكمال”..سيارات فارهة تحمل أسماءهم . منوعات ترند-منوعات ترند


ظهر مؤدوا المهرجانات “حمو بيكا وحسن شاكوش و عمر كمال” في كليب جديد تحت عنوان “أنا في البلد عضمة”، واقفون أمام سيارات باهظمة الثمن، بلوحات تحمل أحرف اسمائهم.

ظهر الثلاثي المصري على خلاف الواقع، ما أوحى للجمهور بأن لهم نفوذا على غير الحقيقة، بجانب تلفظهم بألفاظ نابية تجاه المنتقدين لسلوكهم غير القانوني.

 

وتقدم أحد المحامين في مصر بشكوى إلى نقيب الموسيقيين ضد المغنيين بتهمة التزوير والبلطجة، موضحا أن الثلاثي قاموا بتركيب لوحات مزورة بخلاف اللوحات المنصرفة من إدارة المرور يتم توقيع عقوبة الحبس 6 أشهر أو بغرامة 1500 ج، ويتم سحب رخص القيادة والتسيير ولا يجوز فيها التصالح.

 

كما أوضح المحامي، أن هذا سلوك البلطجة والترويع المعاقب عليه وفق نص المادة 375 مكرر من قانون العقوبات وإساءة استعمال الإنترنت وفق نصوص قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية رقم 175 لسنه 2018

 

وطالب مقدم الشكوى نقيب الموسيقيين بفتح تحقيق في هذا الأمر وخضوع مؤديي المهرجانات بيكا وكمال وشاكوش للتحقيق بمعرفة نقابة الموسيقيين وتوقيع العقوبات الإدارية الملائمة ضدهم، والتي تبدأ من الإنذار وحتى الشطب وتقديم الأوراق لجهات التحقيق لمحاكمتهم جنائيا عما أسند إليهم من اتهامات واتخاذ اللازم قانونا.

 

وظهر الثلاثي في كليب الأغنية، يقفون بجوار سيارات كتبت أسماؤهم على لوحاتها. فسيارة عمر كمال تحمل لوحة “ع م ر 1″ وحسن شاكوش سيارته بلوحة ” ح س ن 666″ وحمو بيكا ” ح م و 333

 

 



Scroll to Top