شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 28..تسجيل صوتي يصل إلى غادة عبدالرازق يفشي نية الغول في قتل شقيقها . منوعات ترند-منوعات ترند


 

اشتعلت الأحداث بين عائلتي ضرغام والغول، في الحلقة الـ 27 من مسلسل “صيد العقارب”، واعتقد إسماعيل الغول أن الدكتورة عايدة هي من تخلصت من ابنه سامح ويجسد شخصيته الفنان أحمد ماجد بغرض انتقامها لدماء شقيقها علي الذي لعب دوره الفنان محمود عبد المغني.

من المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة أحداثًا مشوقة ، بمحاولات وصول الدكتور عايدة ضرغام التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، لمن أطلق النار على شقيقها مصطفى الذي يلعب دوره الفنان محمد علي رزق، والانتقام منه، إذ تشك في إسماعيل الغول ويلعب دوره الفنان رياض الخولي، بسبب اعتقاده بأنها من قتلت نجله سامح الغول.

وانتهت أحداث الحلقة الـ 27 من المسلسل بوصول تسجيل صوتي لـ عايدة ضرغام من إسماعيل الغول وهو ينوي الانتقام وقتل شقيقها مصطفى ضرغام، فماذا يحدث في الحلقة الـ28 من المسلسل ومن الذي قتل نجل الغول.

وكان سامح الغول قد لقي مصرعه إثر تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، لكن عائلته اعتقدت أن عايدة ضرغام هي من قتلته لوصولها إلى مكان وفاته قبلهم والتواجد جانب جثمانه، بينما كانت تحاول إنقاذه من الموت.

مواعيد عرض مسلسل “صيد العقارب”

يعرض مسلسل “صيد العقارب” على قناة “سي بي سي”، الساعة 7:30 مساء، والإعادة الساعة 1:45 صباحا، والساعة 2:15 صباحا، وعلى قناة “سي بي سي دراما” الساعة 9مساء، والإعادة الساعة 4:30 صباحا والساعة 10:30 صباحا والساعة 4:30 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 7:30 مساء.

أبطال مسلسل “صيد العقارب”

يشارك في مسلسل “صيد العقارب” رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدي بدر، وسامية عاطف وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربي، ومحمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدرا، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

اقرأ ايضا: كلب يصاب بمرض البهاق ويتحول لونه من الأسود إلى الأبيض خلال عامين

 



Scroll to Top