شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 28..الكبير يحول الدوار إلى فندق المزاريطة ومربوحة تعد الوجبات للنزلاء . منوعات ترند-منوعات ترند


 

أعجب “الكبير” بفكرة “جوني” وتأجير غرفته في الدوار للأجانب مقابل 500 دولار في اليوم، وحول الكبير الدوار إلى فندق المزاريطة.

 

وساعد العترة وهجرس والكل “الكبير” في فندق المزاريطة، حيث وقف العترة مع هجرس على حمام السباحة ونفادي من الفريق الترفيهي الذي يصمم الرقصات على حمام السباحة وطبازة في الاستقبال ومعه من يسلم الغرف، وجوني والكبير الإشراف على النزلاء، ومربوحة في المطبخ تعد الوجبات مرتدية ملابس على شكل جزر.

 

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي”

 

يعرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن على قناة “أون” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء، كما يعرض على قناة “أون دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 7:45 صباحا، والساعة 1:45 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 6:5 مساء.

 

أبطال مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

 

يشارك في مسلسل “الكبير أوي” أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضا: كلب يصاب بمرض البهاق ويتحول لونه من الأسود إلى الأبيض خلال عامين

 



Scroll to Top